قصتي مع بنت خالتي الجزء الأول

الأحدث

6/recent/ticker-posts

قصتي مع بنت خالتي الجزء الأول



قصتي مع بنت خالتي صفاء كنت عادي معاها تنشوفها غير مرة مرة وخا كانو قراب شوي لدارنا ولكين الواليدة وخالتي كانو مخاصمين من صغرهم وكانو متيتحاملوش ديك خالتي عندها بنت وحدا سميتها صفاء وكانت تقريبا قدي فلعمر وعندها واحد الفورما مقودة كانت تتسالي معايا من مكانتش الواليدة ومها مخاصمين كون قلت للواليدة تخطبها ليا بنت ديال زواج تال واحد العام تحولات للمدرسة لي تنقرى فيها انا وهادشي مبغاش يتفهم ليا خلات المدرسة لي قريبة ليها وجات لي حدانا والمشكل انها جات معايا فنفس القسم وخا من واحد الناحية كنت فرحان (غتقرى معايا = عام زوين مع الحلويات ديالها) ، مشيت لدار قلتها لواليدة قالت ليا شوف أوليدي بعد من هادوك القوم بما في لإمكان وحدا من الزوج يا إما تحول من المدرسة ولى بعد عليها متبرك حداها متهضر معاها بزربة قلت ليها صافي الواليدة مغنقربش منها ومغنهضرش معاها وداكشي لي درت بدا لعام سيمانتين لولين مكنتش تنهضر معاها حدنا سلام سلام حتال واحد نهار لقيت واحد خونا واقف عليها قدام واحد القسم وهيا تتبان ليا مبغاتش توقف وهوا لاصقها أصلا داك خونا معروف فالمدرسة متيعطلش التيتيز لي دخلت تيتصاحب معاها مقديتش نبقى ساكت عطيت الشكارة لواحد عشيري وأنا نمشي عندهم وقفت على داك خونا وهوا يبقى يشوف فيا و قالي شي حاجة بغى يدعقني وبكل روح غيورة قلت ليه شوف اثبي غادي تبعد على هاد لبنت و لا غادي يشيطو عليك بقى تيشوف فيا وقالي ثبي نتا مالك
انا كيفاش مالي راك سمعت وهيا تقوليه راه هدا ولد خالتي ونتا مالك وفهاد لحضة زربت على ثامل طيحتو وبقيت تندخل ليه حتى جاو ولاد لقسم بزز باش فرقونا أصلا هاد الثامل كان عندي معاه حساب قديم من لإعدادية فرقونا ولكين أنا بقيت شاعل خونا شافني غا نقتلو إلى طلقوني وهوا يبدل ساعة بأخرى صافي بردت شويا بنت مشات خرجات ومقالت ليا تا شكرا د ثب بقى فيا لحال وخا متكونش تتعرفني وندير فحال هاكدا على قبلها خاصها تجي لعندي وتشكرني بقيت نادم علاش مشيت لعندها كون غير بقيت كما كنت منحرق دمي منتعصب مع ولاد طحاب وخا نكون يهودي مشيت لدار ومبغيت نقول للواليدة والو حيت عارفها غتدور فيا وغتقول ليا اشنو دخلك واش نسيتي باش واعدتيني ، الغد ليه مشيت للمدرسة مع صباح كيف دخلت بانت ليا واقفا حدا القسم جات لعندي وشدات ليا فيدي وجراتني لواحد دروج وقالت ليا ديزولي ولد خالتي ولله غير الواليدة موصياني باش منبقاش نهضر معاك ههههه بقيت تنضحك حيت الواليدة قالت ليا نفس الهضرة واخيرا تافقو على شي حاجا قلتها ليها وقالت ليا واش عارف شنو سباب هاد القطعة بيناتهم قلت ليها والو بحالي بحالك تانا معارفش لموهم انا وياك تنقراو فنفس المدرسة والقسم هوما مخاصمين وحنا مالنا أنا عزيزة عليا خالتي (وطرف ديال بنتها ♡ ^^) ، قالت ليا اه داكشي لي كين اخويا فاك (خويا؟) عاود تاني واش انا يهودي تقول ليا خويا يعني عارفاك تتدور على الطرف والحلوة غير تهنا ، دخلنا لقسم ريحت لور وهيا تجي حدايا مع العلم انها موالفا تريح القدام ريحنا ساعتين كاملا وحنا داوين تتعاود ليا على خالتي وعليها هيا لموهم فهمت بلي هيا معمرها تصاحبت قلت ليها علاش تنقلب أنا اثبي بنت من العائلة و مقودة وغنكون انا لول وبقينا شهر بحال هكدا تنتصرفو عادي بحال اي أصدقاء حتى وليت تنحس بشي حاجا من جيهتها بصح انا مصاحب مع دريات بزآف فحياتي ولكين هادي حسيت بشي حاجا فشكل من جيهتها وليت متندخلش للمدرسة حتى تدخل معايا هيا وليت حاضي معاها ليتبسل عليها شي واحد ولا يشوف فيها شي واحد شي شوفا ماشي تال لهيه ولكين مزعمتش نقول ليها تصاحبي معايا خفت لتقول ليا لا وغادي نبقى مقموع قدامها لعام كامل ولكين إلى مقلتهاش ليها انا غيقولها ليها واحد آخر صافي ربحة ولا دبحة غنقولها ليها اصلا انا مبقيتش قاد نصبر وتبقى معتابراني بحال خوها خاصني نقولها ليها حيت هيا تيتيزة ومن العائلة وماشي خبز دار ياكلو البراني لموهم واحد نهار كنا خارجين معا القسم تندورو حدا جامع ديال لحسن ٢ ولقيتها فواحد لحظة واقفا بوحدها وقلت صافي اثبي مناش خيف يا دابا يا بلاش هادي اخر فرصة عندك مشيت لعندها كيما ديما كيف دايرا خالتي لاباس لاباس وانا نقول ليها شوفي بغيت نقولك شي حاجا من شحال هادي ومزعمتش نقولها لك قالت ليا خود راحتك قلت ليها شوفي انا ولد خالتك وتنعرفك من صغرك وتا نتي تتعرفيني وهاد لعام حسيت بشي حاجا من جيهتك فشكل معمري حسيت بيها بقات تتشوف وقالت ليا ولله ا يوسف حتى تا انا كنت باغا نقولها ليك بلي تتعجبني ومبغيتش تجي وحدا أخرى تديك بقيت مصدوم وضفاك صافي مبقيتش حشمان بلعكس وقلت ليها مكرهتش تكون بيناتنا شي غولاسيو فلبلاصة قالت ليا علاش لا نجربو فرحة بزاف واه انا طحت معا تيتيزة ديال لمدرسة والعائلة ولكين سيمانتين لي من ورا هادشي كانت غادا تندمني على نهار لي عرفتها فيه...يتبع



إرسال تعليق

0 تعليقات

Comments system

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *